كيف تزيد احتمال ربحك من لعبة الحظ Clixgrid ب 3 خطوات بسيطة

إذن ، كيف تربح أكثر من لعبة ClixGrid 

 أردت كتابة هذا الموضوع لشيء واحد فقط . اثناء تجولي باحد المنتديات  التي تروج لهذه الشركات عبر أقسام متخصصة ، صادفت موضوع يشرح التسجيل بكليكس سنس ، المهم الشرح كان ممتاز و الصور أنيقة  و جميلة كعادة العرب حين جاء ليذكر الحد الدنى للدفع قال إنه 10 دولار ( حاليا 8 فقط) و هو مرتفع لكن لا بأس يمكنك جمعها بسهولة بربح 5 دولار مرتين على لعبة ClixGrid هكذا قال . و ضحكت كثيرا لأنني اعتدت على اللعب في هذه الشبكة لهذا قررت كتابة هذه التدوينة و أقول لك انا في هذه المدونة أنه إذا استطعت ان تربح 1 دولار خلال أسبوع فأنت أكثر شخص محظوظ ساعرفه .  شغل مادتك الرمادية ، لو كان كل شخص يربح ال 5 دولار من هذه اللعبة ، هل تعتقد انهم كانوا ليستمروا في وضعها هناك . إنهم يربحون منها اكثر مما يدفعون للمحظوظين . في الحقيقة هم لا يتركون شيئا للحظ إنهم يحددون كم سيدفعون يوميا للرابحين . لقد فهمت قصدي حسنا لندخل لصلب الموضوع . 

أول شيء يجب ان تفهمه ان هذه الشبكة عليها جدال اخلاقي ، أي من الناحية الدينية هل الربح منها حلال او حرام ؟ . حسنا ، أنت لا تدفع أي مال مقابل اللعب في الشبكة لذلك عنصر القمار أو المجازفة ليس موجودا . العنصر الثاني هو نسبة الحظ . نعم اللعبة هذه  تعتمد على الحظ بشكل كبير لذلك أسميها بلعبة الحظ كما أن عنوان الموضوع هو " تزيد احتمال " و ليس تربح . نسبة الحظ الكبيرة تدخل هذه اللعبة في دوامة هل هي حلال ام حرام . المهم إذا أردت ان تجربها سأعرض لك بعض المعلومات حول كيفية زيادة فرصك ، المعلومات التي ساقدمها لك هي نتاج تجاربي مع الشبكة – لم اعد ألعبها فقد اغتنيت و الحمد لله– و ملاحظة الأماكن التي عادة ما يربح منها الآخرون ، إليك الصورة .


clixgrid



لقد صنفت المناطق حول كيفية تفاعل العين مع الشبكة و بالتالي فإن النقرات ستكون مكثفة في مكان أكثر من الآخر . إنها تقريبا عكس الرسم البياني لغوغل ادسنس الذي يوضح لك مكان وضع اعلاناتك . 

المنطقة الفارغة : و التي عليها شعار المدونة هي وسط الشبكة و بالتالي ستكون الضغطات أكثر هناك و لن يكون هناك خانات رابحة . لذلك ابتعد عن هذه المنطقة .

المنطقة A و C : هما تقريبا متشابهين مع افضلية للمنطقة A من حيث الربح ، في هاتين المنطقتين غالبا ما ستجد خانات رابحة بها 0.10 دولار ، احيانا قد تصادف 0.25 لكنه أمر نادر . 

المنطقة D : هي المنطقة الاقل نقرا ، لأنها بالأسفل و الأشياء التي بالاسفل عادة ما لا تحصل على اهتمام سواء بالمواقع أو على هذه الشبكة ، لذلك انا أعتقد أن خانات الربح اللأغلى توجد هناك . 

حسنا توضحت لك الصورة ، لكنني شخصيا أحب تقاطع المنطقتين A و B . ففي ظرف شهرين ربحت في 8 مناسبات ما مجموعه دولارين . لكن لماذا لم أختر المنطقة  دال ؟ لأن الخانات المربحة قليلة هناك خانتان فقط من نوع 5 دولار لليوم  بالشبكة كلها و التي تحتوي على 600 خانة ، لديك 25 فرصة أو حتى 50 إن كنت مرقي هذا احتمال ضعيف جدا للربح ، لذلك قلت لك انها لعبة الحظ . حتى و إن افترضنا ان احتمال ربحك هو النصف، جرب خذ قطعة نقدية . هل تعرف انه يمكن أن لا تحصل على " رأس " أبدا ؟!! من يدرس الاحتمالات لن اجد معه مشكل في الفهم . 

المهم ، اضغط على الخانات بشكل يجعل من الضغطات تأخذ شكل مربع أو مستطيل أو سلالم ، المهم لا تنقر هنا و هناك فهكذا أنت تقوم بإضعاف حظوظك يمكنك ان تختار مكانا واحدا و تضغط عليه يوميا . هذه تنفع مع خانات 0.10  دولار كثيرا . ليس لدي الكثير لأقوله حول هذه اللعبة فهي مسألة حظ و فقط . لذلك إلى موضوع لاحق و حظ سعيد . ساهم بتعليق هل ربحت من Clixgrid مبلغا يذكر ، شاركنا تجربتك .



0 التعليقات:

إرسال تعليق